Dana Beach Resort Logo

رمضان 2021

استلهم روح الشهر الكريم إلى جوار مياه الخليج العربي 

يجسد الشهر الفضيل رحلة روحية لا مثيل لها في أي وقت آخر من السنة؛ فهو وقت يمنحنا الشعور بالسكينة والتواضع والشكر على نعم الخالق الكثيرة. وخلال الشهر الكريم يتطلع الكثيرون إلى أجواء من الهدوء والعبادة فيما يستمتعون بوقت ممتع مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم.

منتجع شاطئ الدانة ملاذ عائلي مثالي على مدار العام أياً كان الوقت أو الموسم أو المناسبة حيث يمكنك الاستمتاع بوقت ممتع مع العائلة ومن يعزون عليك. وبينما نستعد للترحيب بأقدس الشهور، مع تقديم خصم يصل إلى 50٪ على الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، فإن منتجع شاطئ الدانة وجهة لا مثيل لها لقضاء عطلة رمضانية لجميع أفراد الأسرة. إنها الوجهة المثالية لأخذ قسط من الراحة من كل تحديات وأعباء الحياة اليومية؛ حيث يمكنك الانعزال عند الوصول إذا رغبت في ذلك. الخصوصية هي أحد أهم المزايا الرئيسية للمنتجع، كما أن خدمة الغرف الممتازة وخيارات الوجبات الشاملة تتوافر أيضاً.

الفخامة والصفاء

تجسد عروضنا المغرية جوهر هذا الوقت الخاص من العام وتعكس فكرة قضاء الوقت الثمين مع العائلة والأصدقاء أثناء الاحتفال بالشهر الكريم. وتكتمل الفخامة والصفاء في الفيلات الخاصة المواجهة للشاطئ بعدد من أكثر مناطق الجذب والتجارب إثارة في المنطقة. ويضم منتجع شاطئ الدانة 111 فيلا، 79 منها تطل على الشاطئ مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. استيقظ أو توجه إلى سريرك يومياً على صوت أمواج البحر الهادئة أو استمتع بمناظر غروب الشمس المذهلة من خصوصية فيلتك الفاخرة بعيداً عن منزلك الأصلي. وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار عدم مغادرة الفيلا الخاصة بك على الإطلاق، وطلب وجبة السحور عبر خدمة الغرف والاستمتاع ببساطة بأشعة الشمس في الصباح الباكر من على سطح الفيلا الخاصة بك أو ببساطة اختيار النوم. والأفضل من ذلك، يمكنك حجز فيلا مزودة بمسبح أو جاكوزي خاص. وبالنسبة لأولئك الذين يحرصون على التواصل مع الطبيعة، فهنالك 32 فيلا تقع وسط الحدائق الخضراء المورقة.

 

Ramadan kareem greeting

الأنشطة النهارية

بالنسبة لأولئك الذين يتحلون بالحيوية والنشاط، فإن منتجع شاطئ الدانة لن يخيب أملهم. وسواء كنت شاباً أو صغيراً في القلب، فإنك ستجد الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تبقيك مستمتعاً بدءاً من شروق الشمس إلى لحظة الغروب. ويفخر منتجع شاطئ الدانة بتزويد ضيوفه بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

 

لقد خصصنا مناطق لعب للأطفال مصممة لإبقاء ضيوفنا الصغار سعداء ومستمتعين. وبدءاً من الألعاب الداخلية ووصولاً إلى ركوب الخيل والمسابح وألعاب الأطفال المائية، فمن المؤكد أن أطفالكم سيحظون بأسعد لحظات حياتهم! كما قام منتجع شاطئ الدانة كذلك بتقريب نادي الفروسية منك ونقله إلى داخل المنتجع الذي يوفر مساراً خاصاً لركوب الخيل بشكل يسمح لضيوفنا بالاستمتاع برياضتهم المفضلة على مقربة من فيلاتهم.

Kids aqua play

أفضل الأوقات

إذا كنت ترغب في متابعة القراءة أو تحتاج لوقت من التأمل والاسترخاء، ولم تتح لك الفرصة للقيام بذلك، فقد يكون الوقت مناسباً للقيام بذلك الآن. مع انشغال الجميع بمجموعة واسعة من الأنشطة في المنتجع، يمكنك توقع القليل من الازعاج أو حتى عدم حدوث أي ازعاج بالمرة.

 

كما يتميز منتجع شاطئ الدانة كذلك بوجود شاطئ خاص منعزل للسيدات، وهو مرفق فريد يقع في خليج نصف القمر حيث يمكن لهن الاستفادة من وقتهن الخاص، والاستمتاع بقضاء وقت من التأمل أو التفكير أو القراءة أو الاستمتاع بأشعة الشمس، علماً بأن الدخول مجاناً لضيوف المنتجع والزوار اليوميين.

 

ويهتم منتجع شاطئ الدانة بتوفير إقامة مريحة لك ويبذل قصارى جهده لضمان أن تكون جميع مرافقه آمنة تماماً لك ولعائلتك للاستمتاع بإقامة متعة. كما يضم المنتجع مرافقاً مثالية لك “للابتعاد عن كل شيء” والاستماع بوقت من الراحة والخصوصية على شاطئ البحر.

 

العروض الرمضانية الخاصة:

فلل الجاردن والسن رايز والسن سيت – مع إفطار مجاني

خصم 30% عند إقامة ليلة واحدة – استخدم الرمز BAR30

اضغط هنا للحجز

خصم 50% عند إقامة ليلتين أو أكثر  – استخدم الرمز BAR50

اضغط هنا للحجز

الفلل الملكية – مع إفطار و سحور مجاني

خصم 20%   – استخدم الرمز ROYAL20

اضغط هنا للحجز

جميع العروض تشمل :

احجز فيلتك اليوم واستفد من الطقس الجيد واستمتع بذكريات رائعة لا تنسى في منتجعنا العالمي المستوى حيث يوجد شيء يناسب كل أفراد العائلة.

للحجز، اتصل بنا على الرقم: 138293000 966+ للتحدث إلى أحد منظمي الإجازات لدينا. كما يمكنك الحجز مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني:  www.dbr.sa أو من خلال أي من بوابات الحجز الرائدة المتاحة عبر الإنترنت

زيارات  اليوم الواحد

إذا كنت لا ترغب في حجز شاليه وترغب فقط بالإستمتاع بقضاء وقت ممتع مع عائلتك ، فيمكنك شراء تذكرة زيارة اليوم الواحد . انطلق مع عائلتك واستمتع بالمناظر و هواء البحر بينما يقوم طهاتنا بإعداد إفطارنا الرمضاني الشهي لتستمع به وسط أجواء من السكينة والهدوء على شاطئ نصف القمر .

سعر الدخول في شهر رمضان المبارك 99 ريال للكبار و 49.5 للصغار ( الأعمار بين 5 – 12 سنة ) ويشمل الدخول :

  • وجبة إفطار لكل شخص ( قائمة محددة )
  • الدخول لمسابح الرجال
  • الدخول لمسابح الأطفال
  • جميع المرافق العامة مثل الشاطئ العام ، الفن زون ، حديقة الحيوانات و نادي خليج الدانة

**دخول مجاني للأطفال أقل من خمس سنوات

**الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

نتطلع إلى الترحيب بك بحرارة عند إقامتك في منتجعنا الخلاب، حيث نوفر لك أرقى أنواع المعيشة طوال شهر رمضان المبارك.

0 replies on “رمضان 2021”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort