Dana Beach Resort Logo

أجواء الربيع في منتجع شاطئ الدانة

ها قد أطل الربيع بحلّته البهيّة على منتجع شاطئ الدانة وخليج نصف القمر، وأشعة الشمس الذهبية تُبرق بتحيتها إلى ضيوفنا الأعزّاء.

اقتربت العطلة المدرسية، وشهر رمضان يلوح في الأفق.. أمّا نحن فلدينا مجموعة واسعة من مناطق الجذب المذهلة، والعروض، والتجارب المدهشة لخوضها، لذا ليس هنالك وقت أفضل من الآن للتخطيط لإقامتك في واحدة من فللنا الجميلة.

ذروة المرح العائلي

لا يخفى على أحد أنّ منتجع شاطئ الدانة هو الخيار الأول والوحيد للعطلات العائلية، فمنتجعنا الخلّاب والفسيح يحوي في جعبته الكثير من التجارب المذهلة لتعيشها وتتذكرها طوال حياتك. لا تُضّيع الفرصة هذا الربيع، واستغل عطلة المدارس لتستمتع أنت وجميع أفراد عائلتك بتجربة لم تحظوا بمثلها من قبل، فهنالك العديد من مناطق الجذب المشوّقة في منتجع شاطئ الدانة والأطفال سيستمتعون بكل لحظة من عطلتهم المليئة بالمرح.

يقولون أنّ لا شيء يُضاهي لذة الاسترخاء في حوض السباحة تحت شمس الربيع، ولكن لحظة! فاللعب بالمياه في بركة الأمواج الاستوائية في لووباجوون يُنافسُ هذه اللذة، ومن لا يعرف لووباجوون: الحديقة المائية الرائعة في خليج نصف القمر؟! بما فيها من منزلقات مائية عالمية الطراز، ستحب العائلة بأكملها تجربتها، بقدر ما سيحبون إراحة أعصابهم في نهر الاسترخاء، كما سيحبون قضاء بعض الوقت على الشاطئ الخاص خارج الحديقة.

وهل تعلمون أفضل ما في الأمر؟ أيّ عائلة تحجز تذاكر إقامتها من خلال موقع منتجع شاطئ الدانة، ستحصل على أربعة تذاكر مجانية لدخول لووباجوون!

مغامرة جديدة كل صباح

للصباح طعمٌ آخر عندما تستيقظ في إحدى فلل منتجع شاطئ الدانة الجميلة، وأنت تدرك جيداً ما ينتظرك من الإثارة والمغامرة والاسترخاء منقطع النظير. عندما نتحدث عن فللنا فائقة الجمال بأثاثها الفاخر وفنائها الرحب، فإننا نذكر أن العديد منها تُتيح لك الدخول إلى شاطئ خاص، أو مسبح خاص، وبعضها تُحيطها حدائق وارفة للاسترخاء في ظلالها. قد يبدو من المغري الاستمتاع بوقتك في فيلتك بعيداً عن صخب وضجيج الحياة اليومية، لكننا أعددنا لك العديد من الأمور الرائعة لتراها وتجرّبها والتي ستدفعك للخروج من الفيلا والاستمتاع لأقصى حد بمناطق الجذب في منتجعنا.

هل تخيّلت نفسك يوماً تُسابق الريح على صهوة حصان؟ في منتجع شاطئ الدانة، سنجعل حلمك حقيقة! فلدينا إسطبلات فخمة ومدربين أكفاء لمساعدتك في استكشاف المناطق الخلّابة، وامتطاء فرسك في المسارات المُهيئة، وممارسة التمارين المناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. أو لعلك تسمع مياه الخليج الفيروزية المتلألئة تُناديك؟ إذا كنت متحمّساً للإبحار، أو توّاقاً للغوص، أو ركوب الجت سكي، أو تبحث عن مغامرة جريئة، فإنك ستعشق كل الرياضات المائية التي أعددناها لك، لنجعل عطلتك مليئة بالتجارب الجديدة والذكريات الثمينة والسعيدة.

ولا زال في جعبتنا المزيد من الأنشطة والمغامرات، يمكنك مثلاً استئجار كلوب كار لتستكشف على متنها المنتجع بطريقة مختلفة وترى عن كثب كل ما أعددناه لك. أمّا في منطقة الأطفال فن زون، تأكد أن أطفالك سيستنفذون طاقاتهم باللعب في بيئة آمنة ومثيرة، كما أن فريقنا المختص بالترفيه العائلي سيحرص على إبقاء وجوهكم مُزدانة بالابتسامات السعيدة طوال اليوم. ومثلما نقول دوماً، كل زائر سيجد ما يعجبه في منتجع شاطئ الدانة، وكل يوم يأتي مُحمّلاً بفرصة جديدة للمغامرة.

مركز المساج للرجال

انسَ همومك، وأرح جسدك، ودعْ حواسك تأخذك إلى عالمِ الاسترخاء في نادي خليج الدانة. مع افتتاحنا لمركز المساج للرجال ، وما نقدمه فيه من علاجات وباقات حصرية، ازدادت إقامتك في منتجع شاطئ الدانة سعادةً وهناءً.

ابتداءً من ١٠ مارس، سيُطلق نادي خليج الدانة مجموعة واسعة من العلاجات الفعّالة والفاخرة في مركز المساج للرجال المقيمين في فللنا الجميلة. تتضمن قائمة خدمات المركز خيارات كثيرة منها: تدليك الأنسجة العميقة والتدليك الرياضي، وعلاجات الاسترخاء مثل: التدليك بالحجر الساخن، والعلاجات الانعكاسية المُحسّنة للمزاج، وتقشير الجسم والقدمين المُنعش. مع كل هذه الخيارات، ستجد ما تبحث عنه بالتأكيد. وإذا كنت تبحث عن المزيد من الراحة والاسترخاء، فيمكنك الاستفادة من باقاتنا الخاصة، والاستمتاع بخدمات المنتجع الصحي داخل فيلتك، وتجمع ما بين نوعين أو ثلاثة من العلاجات المختلفة.

احجز رحلتك، وأسعد عائلتك

احجز اليوم، لمُتعة تدوم

سواء كنت تريد ممارسة أنشطة رياضية جديدة، أو الاستجمام بجوار المسبح، أو تبحث عن بعض المرح برفقة العائلة، أو حتى تريد قضاء لحظات رومانسية… فكل هذا وأكثر ستجده في منتجع شاطئ الدانة هذا الربيع. عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر خلال عطلة المدارس هذا الربيع في الفترة ما بين 10 إلى 19 مارس، ستحصل على خصم 25% ماذا تنتظر؟ لا يمكن للعطلة أن تكون بهذه الروعة! إنه توقيت ممتاز لتجربة ما نقدمه لك، وترى منتجعنا بأبهى حلة، ولا تنسى أن شهر رمضان على الأبواب، فلا تدع هذه الفرصة تفوتك، واستمتع لأقصى حد بالطقس الجميل ومباهج الحياة التي لا تُقاوم.

فللنا ملائمة لاستقبال الأزواج والعائلات، وفريق ضيافتنا المحترف حريصٌ على منحك إقامة لا مثيل لها، غنيّة بالراحة النفسية والجسدية. لا تتردد، ألق نظرة على عروضنا المذهلة لعطلة الربيع، وابدأ التخطيط لرحلتك المثالية إلى المنتجع الذي يعرف كيف يُسعدك!

احجز لعطلتك الآن من هنا 

0 replies on “أجواء الربيع في منتجع شاطئ الدانة”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort