Dana Beach Resort Logo

صيف 2019

انطلق في جولة مشوّقة عبر مياه المارينا مع الجت سكي والقوارب السريعة، أو انطلق فوق الأمواج عبر قارب الموز أو اجلس في واحدة من قوارب الدونات القابلة للنفخ. كما يمكنك، أنت وأفراد عائلتك أيضاً، الجلوس والاسترخاء في رحلة بحرية على متن أحد القوارب الشراعية لاستكشاف الخلجان على طول الساحل والاستمتاع بالمناظر الخلابة، فضلاً عن الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في أجواء خلابة من الهدوء والسكينة

كما يمكنك الاستمتاع بالإبحار بالتحليق عالياً من خلال الإبحار بالمظلة والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمنتجع شاطىء الدانة وبقية خليج نصف القمر والشاليهات المطلة على البحر وباقي الشاليهات المطلة على الخليج.

مركز الغوص

سيفتح مدربو الغوص المعتمدين عالمياً أمامكم عالماً جديداً بالكامل من استكشاف روائع ما تحت الماء؛ إذ تعج مياه خليج نصف القمر بحياة بحرية نابضة بالحياة وحافلة بروائع الألوان، وتوفر بعضاً من أفضل أماكن الغوص في المنطقة. ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من البرامج والدورات التدريبية لكل من الغواصين ذوي الخبرة والمبتدئين على السواء، جنباً إلى جنب كل مستلزمات وأدوات الغطس.

دورات تعليم السباحة

يوفر منتجع شاطىء الدانة مجموعة من دورات تعليم السباحة مع مدربين مؤهلين تماماً في نادي خليج الدانة، حيث تتوافر دورات للأطفال من سن ثلاث سنوات وما فوق.

الجت سكي

استمتع بأوقات من الإثارة والمرح فيما تقوم بمناورات شيقة عد التزلج باستخدام الجت سكي عبر مياه خليج نصف القمر المتلألئة. إنها تجربة رائعة بمتابعة وارشاد من قبل موظفينا من ذوي المهارات العالية الذين يحرصون على استمتاع المتزلجين المبتدئين برحلة رائعة عبر الأمواج.

القوارب الشراعية التقليدية

الابحار على متن قارب شراعي تقليدي طريقة رائعة ومريحة للغاية لاستكشاف مياه الخليج العربي اللازوردية الصافية والتعرف على المحيط الجديد من حولك.

الزلاجات المائية الطائرة

يعتبر ركوب الزلاجات المائية الطائرة من بين الرياضات المائية الأكثر إثارة على كوكبنا، حيث تنطلق بالرياضات المائية نحو آفاق جديدة ومبهجة.

الإبحار بالمظلات

الهدوء والسكينة والإثارة والمتعة يجتمعان مع الإبحار بالمظلات عبر تجربة رائعة حقاً. إنها تجربة من النشاط المطلق الذي “يتعين عليك القيام به”.

ركوب قارب الموز

التجربة المفضلة للعائلات الحافلة بالسرعة والإثارة عبر مياه الخليج الفيروزية.

القوارب السريعة

انطلق بكل سرعة عبر مياه الخليج العربي على متن قارب سريع واستمتع بالإثارة وبالمناظر المذهلة لشاطئ خليج نصف القمر.

فلل الرويال – المسبح

استمتع بالمناظر الخلابة والنسيم العليل عبر شاطئك الخاص أو استمتع بالشمس في المسبح. وتعد هذه الفلل المكونة من 3 غرف نوم فضلاً عن غرفة للخادمة، مثالية كمنزل لك بعيداً عن منزلك الأساسي.

فلل الرويال – الجاكوزي

تقع فلل الرويال مع الجاكوزي على الشاطئ، وتوفر إطلالات استثنائية على شاطئ البحر مع إمكانية الوصول الفوري إلى الشاطئ. وتتمتع هذه الفيلات بمساحة للاسترخاء وفناء يفتح على مدخل يؤدي إلى شاطئك الخاص، وتشتمل على غرفة منفصلة للخادمة.

نادي السيدات

فقط في منتجع شاطىء الدانة ستتمكن السيدات من الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الحصري لهن، وهو مرفق فريد من نوعه في خليج نصف القمر بالكامل، ويتاح الدخول إليه مجاناً للضيوف وللزوار اليوميين.

ويمنح ملاذنا الشاطئي الجميل للسيدات بعضاً من الوقت المميز لهن ويتيح لهن فرصة الاستمتاع بلحظات خاصة مع أطفالهن وذويهن.

الزيارات اليومية

استمتع بيوم حافل بالمرح والتشويق مع أفراد عائلتك في خليج الدانة الخلاب.

تشتمل الزيارات اليومية على المزايا التالية:

  • الدخول إلى خليج الدانة والوصول إلى أطول شاطئ خاص في شبه الجزيرة
  • الحصول على وجبة واحدة
  • استخدام مرافق ووسائل الراحة والاستجمام، بما في ذلك المسابح والمسابح المخصصة للسيدات فقط وشاطىء السيدات الخاص وحديقة الحيوانات الأليفة والشواطئ العامة

• الاستمتاع ببرامج الترفيه التي تقام في الهواء الطلق بما في ذلك المسابقات الترفيهية وعروض المهرجين ومجموعة متنوعة من برامج وعروض الترفيه العائلي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort