سياسة الاسترجاع والإلغاء
- التذاكر التي يتم شراؤها على الموقع غير قابلة للإسترداد باستثناء الظروف المحدودة الموضحة أدناه في سياسة الإسترداد.
- لا يمكن استبدال التذاكر إلا في الظروف المحدودة الموضحة أدناه ،سياسة الاسترداد.
- لا يمكن تحويل التذاكر إلى طرف ثالث بخلاف أفراد الأسرة المباشرين للعميل ، وفي مثل هذه الحالات لا تكون قيمة التذكرة أكبر من سعر الشراء الأصلي. التذاكر التي تم شراؤها مخصصة لاستخدام المشتري المحدد أو أفراد أسرته أو أصدقائه المباشرين. لا يمكن إعادة بيع التذكرة بقيمة أكبر من سعر الشراء الأصلي.
يُنصح العملاء بعدم شراء التذاكر التي يتم إعادة بيعها من خلال مواقع التذاكر الثانوية )مثل متجر التذاكر عبر الإنترنت أو شركة فياجوجو أو شركة جيت مي إن أو شركة ستاب هاب أو مواقع مماثلة( أو من خلال مواقع البيع عبر الإنترنت مثل إيباي حيث من المحتمل ألا تكون هذه التذاكر صالحة للدخول أو سيتم إلغاؤها من قبل إدارة الحدث. - قد تطلب إدارة المكان من العميل تقديم دليل على أنه المشتري الأصلي للتذكرة عند نقطة الدخول إلى الأنشطة والأحداث في شكل بطاقة هوية أصلية مقبولة مثل جواز السفر ورخصة القيادة وبطاقة الهوية الوطنية أو عن طريق تقديم بطاقة الإئتمان / الخصم الأصلية المستخدمة لشراء التذاكر. في حالة شراء العميل لأكثر من تذكرة واحدة لنفس الحدث ، فيجب على جميع أعضاء طرف العميل الذين يحضرون الحدث الدخول في الأنشطة والأحداث في نفس الوقت مع العميل.
- تقع على عاتق العملاء مسؤولية حماية تذاكرهم من الضياع أو السرقة. إدارة الحدث ليست مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة ولا تقوم بعمل استرداد لمبالغ التذاكر المفقودة أو المسروقة. وهذا ينطبق على كل من التذاكر الصادرة إلكترونيًا والتذاكر المطبوعة. وفي حالة نسخ / سرقة تذكرة إلكترونية للعميل )على سبيل المثال عبر البريد الإلكتروني المخترق، أو من خلال التسليم إلى عنوان بريد إلكتروني مشترك( وتم استخدام التذاكر ومسحها ضوئيًا قبل دخول العميل للأنشطة والأحداث، سيتم رفض دخول العميل حيث سيتم إلغاء التذاكر في وقت الاستخدام الأول. ولن يتم تقديم أي استرداد للعميل في هذه الحالة. ينصح العملاء بشدة بحماية تذاكرهم الإلكترونية بنفس الحذر والعناية التي يحمون بها التذاكر المطبوعة الفعلية من السرقة.
- يتم السداد الكامل لثمن التذاكر في وقت الشراء، ويتم إرسال التذاكر إلى العميل عبر البريد الإلكتروني بعد وقت قصير من اكتمال الشراء.في حالة السداد بطريقة احتيالية باستخدام بطاقة ائتمان / خصم مفقودة / مسروقة أو تم استخدام بطاقة الائتمان / الخصم دون إذن من مالك البطاقة، تحتفظ إدارة المكان بالحق في إلغاء هذه التذاكر التي تم شراؤها دون استرداد إلى المشتري المحتال.
- يقوم شاطئ الدانة ببيع التذاكر نيابة عن المروجين المسؤولين عن تنظيم وإدارة الأنشطة والفعاليات. بمجرد الشراء، لا يمكن استرداد قيمة التذاكر أو استبدالها أو تحويلها إلا في الظروف المفصلة أدناه على وجه التحديد. يحق للعملاء التقدم بطلب استرداد المبلغ خطيا لمنتجع شاطئ الدانة في غضون 30 يوماً بعد الأنشطة والفعاليات أو في حالة الأنشطة والفعاليات الملغاة أو المؤجلة، من تاريخ الإعلان عن تأجيل
الأنشطة والفعاليات أو إلغاؤها، في الحالات التالية فقط: - إذا تم إلغاء الأنشطة والفعاليات لأي سبب من الأسباب؛إذا تم تغيير وقت البدء أو الانتهاء للأنشطة والفعاليات بشكل كبير، وهذا التغيير
في الوقت لا يقل عن أربع ساعات أو أكثر من الوقت المنشور في الأصل. إذا تم تأجيل الأنشطة والفعاليات لأي سبب من الأسباب. وفي حالة التأجيل، قد يُعرض على العملاء خيار استخدام تذكرتهم الأصلية لتاريخ إعادة جدولة للحدث. إذا تم تغيير مكان الحدث إلى موقع مختلف بشكل كبير عن موقع المكان الأصلي. لكي يكون تغيير المكان سببًا مبر ًرا لاسترداد المبلغ، يجب أن يكون المكان الجديد على بعد 40 كم على الأقل من المكان الأصلي أو أن يكون المكان الجديد أقل جودة بكثير من حيث الخدمات ووسائل الراحة والأجواء من المكان الأصلي. - سوف ينظر منتجع شاطئ الدانة في طلبات استرداد المبالغ،استنادا فقط إلى الظروف المذكورة أعلاه المفصلة ،ويجوز لها
طلب وثائق محددة أو أدلة أخرى تدعم أي طلبات من هذا القبيل.
إذا قبل منتجع شاطئ الدانة ، وفقا لتقديره الخاص، طلب استرداد المبالغ، فسيتم إصدار المبلغ المسترد عبر نفس الطريقة التي تم بها الدفع
الأصلي. وإذا تم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، فسيتم استرداد المبلغ إلى نفس بطاقة الائتمان أو الخصم المستخدمة في الشراء الأصلي. - يحتفظ منتجع شاطئ الدانة بالحق في حجب ما يصل إلى 5٪ من قيمة الشراء الأصلية التي يتم استردادها لتغطية تكاليف الإدارة والرسوم
المصرفية في معالجة استرداد الأموال.
لن تعتبر التغييرات الطفيفة في أوقات أو فترات الحدث أسباباً مبررة لعمل استرداد الأموال. - لن يتم اعتبار جودة الأداء أو المشكلات الفنية أو عدم تمتع العميل بالأداء أسبابًا
مبررة لعمل استرداد.
التخلي عن أي أنشطة أو أحداث بمجرد بدئها لأي سبب من الأسباب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الظروف الجوية، والزلازل، والحرائق، والفيضانات، والموت، والقدر، والحرب، والعصيان، والإضراب، والإغلاق، وانقطاع التيار الكهربائي، وعمل هيئة حكومية أو أي أعمال أخرى من القوة القاهرة الخارجة عن السيطرة المعقولة، لن تعتبر أسباباً مبررة للاسترداد. - لا يقبل منتجع شاطئ الدانة المسؤولية أو تقدم أي شكل من أشكال التعويض عن أي خسائر تبعية سواء كانت حقيقية أو متصورة )مثل تكاليف السفر و / أو الإقامة أو الخسائر المتكبدة بسبب الحدث الذي لا يلبي توقعات العميل( المتعلقة بمبيعات التذاكر أو الأنشطة والفعاليات التي يبيعها المنتجع . ويقتصر الحد الأقصى لقيمة أي استرداد أو تعويض يقدمه للعميل دائماً على قيمة التذاكر المشتراة مطروحاً منها أي رسوم إدارية مناسبة لمعالجة الاسترداد.من خلال إجراء عملية شراء عبر موقع الويب أو من خلال أي منفذ بيع بالتجزئة يعمل نيابةً عن منتجع شاطئ الدانة ، يوافق العميل على سياسة رد الأموال هذه.
- كيفية التقدم بطلب لاسترداد الأموال:
التذاكر عبر الإنترنت:
لطلب استرداد ثمن التذكرة الإلكترونية التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال منتجع شاطئ الدانة ، بناء على الظروف المفصلة أعلاه ،
يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني. - يجب على العميل التأكد من تضمين اسم وتاريخ الحدث ورقم المعاملة للشراء وأرقام التذاكر وعنوان البريد الإلكتروني والاسم الكامل ورقم الهاتف للشخص الذي اشترى التذاكر في رسالة البريد الإلكتروني. ويجب على العميل وضع موضوع البريد الإلكتروني على أنه “طلب استرداد”. يجب على العميل ذكر سبب طلب استرداد الأموال. ليست هناك حاجة لإرفاق نسخ من التذاكر الإلكترونية بطلب استرداد الأموال. وقد يطلب منتجع شاطئ الدانة من العميل مزيدًا من الأدلة لإثبات أن طلبهم لاسترداد الأموال له ما يبرره.