Dana Beach Resort Logo

مدونة عيد الأضحى المبارك 2020

هنالك شيء خاص يتعلق بالصيف، نسائم البحر، الشمس الدافئة التي تمنحك فيتامين د (وهو فيتامين مفيد جداً للجسم لمقاومة جائحة الكوفيد-19). امزجي بين الاستمتاع بالروائح الشهية لحفلات الشواء والاحتفال بالأعياد بصحبة العائلة والأصدقاء. والآن تخيل الاحتفال بالعيد في مكان يفيض بالجمال مثل خليج نصف القمر… حيث يمكنك التخلي عن حذائك والتجديف في البحر، أو الاستمتاع بنزهة على الشاطئ أو قراءة إحدى الروايات في حديقة الشاطئ المثالية. ما الذي يمكن للمرء أن يطلب أكثر من ذلك؟

 

كافئ عائلتك بجنة ساحلية لا تضاهى خلال هذا العيد دون الحاجة لمواجهة صعوبات السفر بالطيران واستمتع بتجربة العيش في منتجع شاطئ الدانة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في واحدة من الفلل الفاخرة المجهزة بالكامل والمطلة على الشاطئ وعلى مياه البحر اللازوردية الصافية، والأكثر من ذلك، عندما ترتفع درجات الحرارة في اليابسة، فإن الأجواء تكون أكثر برودة إلى جوار  البحر مع النسمات المنعشة خلال أشهر الصيف الحارة، ما يجعل من منتجعنا ملاذاً مثالياً للعائلات والأصدقاء مع المحافظة على المعايير الاحترازية للتباعد الجسدي، حيث الخلفية الرائعة من مياه البحر الزرقاء الصافية والشواطئ ذات الرمال البيضاء. ونال منتجع شاطئ الدانة لقب أفضل وجهة للمنتجعات من قبل منصة Booking.com الشهيرة نظراً لما يضمه المنتجع من مرافق وتسهيلات غير مسبوقة. ويتميز المنتجع كذلك بكونه وجهة مناسبة للعائلات تتمتع بإطلالات خلابة على خليج نصف القمر والمارينا التي تتيح للعائلات قضاء أوقات من الراحة والاستجمام في أجواء من الفخامة، فضلاً عن سهولة الوصول إليه والاستمتاع بمرافقه وبمجموعة رائعة من أشهى المأكولات والمشروبات… والأكثر من ذلك فهنالك عالم من الجمال المترف ينتظرك في كل مكان تتجه صوبه، بدءاً من منظر غروب الشمس المتوهجة والمساحات الخضراء المورقة والشواطئ البكر وصولاً لأفق الليل المتلألئ.

 

يهتم منتجع شاطئ الدانة بتوفير إقامة مريحة لك ولعائلتك، وقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان أن تكون مرافقنا آمنة تماماً لك ولعائلتك للاستمتاع بعطلتك المثالية؛ إذ حرصنا على تعقيم كل الفلل والأماكن العامة ومرافق المكتب الأمامي ومكاتب خدمة العملاء لأننا نؤمن أن سلامتك هي أولويتنا.

Beach villa picture

ويكمّل روعة وجمال الفلل والهدوء والسكينة التي تحيط بالفلل المواجهة للشاطئ الخاص مجموعة من مناطق الجذب في المنطقة. ويضم منتجع شاطئ الدانة 111 فيلا، يطل 79 منها على الشاطئ وتتمتع بوصول مباشر إلى الرمال ومياه البحر. استيقظ أو نام يومياً على صوت أمواج البحر اللطيفة أو استمتع بمنظر غروب الشمس المذهل من خصوصية منزلك الفاخر بعيداً عن منزلك الأصلي. والأفضل من ذلك، انطلق بتجربتك نحو آفاق أرحب واحجز فيلا مزودة بمسبح رائع وخاص أو بجاكوزي. كما يمكنك استئجار مسبح خاص للاستمتاع به بشكل حصري لك ولأفراد عائلتك أثناء إقامتك في المنتجع. أما أولئك الذين يرغبون في التواصل مع الطبيعة، فهنالك 32 فيلا تقع وسط مسطحات وحدائق خضراء مورقة.

 

احجز لعطلتك مبكراً واحزم الكريمات الواقية من أشعة الشمس واستعد لاحتفال تذكره مع مجموعة من الأنشطة المثيرة على شواطئ خليج نصف القمر بالخبر في المملكة العربية السعودية.

 

ملاذ عائلي مثالي

اجعل من عيد الأضحى المبارك مناسبة رائعة ولا تنسى في منتجع شاطئ الدانة، الذي يُعد بمثابة جنة العطلات ويضم العديد من الأنشطة الحافلة بالمرح التي تناسب كل أفراد العائلة وتمنحهم تجربة ممتعة. ستجد دائماً النشاط الذي يناسبك أنت وأفراد عائلتك. ابدأ يومك بالتوجه إلى مطعم الصياد لتناول الطعام على شاطئ البحر حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية في بوفيه الإفطار بدءاً من الساعة 7 صباحاً.

Food picture

وبعد الانتهاء من طعام الإفطار، ستكون قد امتلكت الطاقة الكافية لبدء أنشطتك الصباحية، ويمكنك البدء بزيارة حديقة الحيوانات الأليفة، أو الاستمتاع بركوب الخيل، أو ركوب عربات الكارتينج أو قيادة الدبابات البرية على المضمار الصحراوي، أما الأطفال الأعزاء فيمكنهم ركوب السكوتر أو الحفاظ على لياقتهم البدنية وأخذ حياة المنتجع بوتيرة أبطأ مع ركوب الدراجات الهوائية والانطلاق في جولة تضمن لك ولعائلتك الحصول على جرعة جيدة من الهواء النقي. أما إذا كنت متعباً، فيمكنك استئجار إحدى سيارات الكلوب كار لاستكشاف محيط المنتجع وأماكن الاستجمام الرائعة. ويوفر فريقنا الموهوب المسئول عن ترفيه رواد المنتجع، فلديهم باقة واسعة من الأفكار المليئة بالمرح للأطفال، ما يساعد على توفير أجواءً جيدة للآباء.

Club car picture

والأكثر من ذلك كله، فنحن مشهورون بمجموعتنا الواسعة والرائعة من الرياضات المائية.

 

المارينا

إذا كنت ممن يفضلون الحياة البحرية، يمكنك الانتقال إلى المارينا واختيار أياً من الرياضات المائية المثيرة، مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب القوارب السريعة وركوب الأمواج على قارب الموز، أو الجلوس داخل قارب الـ “دونات” القابل للنفخ. كما يمكنك أنت وعائلتك أيضاً الاسترخاء في رحلة بالقارب لاستكشاف الخلجان على طول الساحل والاستمتاع بالمناظر الخلابة، كما يمكنك الذهاب في جولة بحرية على متن قارب شراعي تقليدي، وهي طريقة مريحة للغاية لاستكشاف مياه الخليج العربي والتعرف على الأجواء المحيطة بالمنتجع.

Jet ski

خذ قسطاً من الراحة واستمتع بأطايب مأكولاتنا

مع كل تلك الأنشطة الخارجية، فلا شك أنك ستحتاج إلى أخذ قسط من الراحة لتجديد مستويات طاقتك، لا سيما مع انتشار مجموعة من المطاعم والمقاهي الساحرة تنتشر في أرجاء المنتجع والتي تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة. ويعتبر منتجع شاطئ الدانة المنتجع الوحيد الذي يقدم سبعة أنواع من فنون الطهي لإرضاء كل الأذواق. وبدءاً من المطاعم الفاخرة ووصولاً إلى الوجبات السريعة والوجبات الخفيفة، ستتم تلبية احتياجاتك من كل أنواع الطعام، ويمكنك اختيار تناول الطعام أو الطلب من خلال خدمة الغرف والاستمتاع بوجبتك في خصوصية تامة بفيلتك الخاصة.

 

وليمة لاحتفال مثالي

بدءاً من المطاعم غير الرسمية والبوفيهات العالمية ووصولاً إلى المأكولات المحلية الشهيرة، يلبي منتجع شاطئ الدانة كل الأذواق والاحتفالات. وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يمكنك كذلك الاستمتاع بوجبة غداء خاصة، مع أطباق شهية تم تجهيزها خصيصاً لتكمل مناسبتك.

 

عندما تشعر بالجوع

مقهى نادي الشاطئ هو مكان مريح للاستمتاع بالكرواسون اللذيذ والحلويات والمخبوزات، ويقع بين مطعم باي داينر وغرفة الألعاب مع إطلالة رائعة على المسبح. ويعمل في المقهى مجموعة من أمهر معدي القهوة الذين يحولون صنع القهوة إلى شكل من أشكال الفن. لاتيه، إسبر يسو، كابتشينو، ماكياتو، موكا، أمريكانو… خيارات لا حصر لها، مع مجموعة مختارة من أنواع الكعك اللذيذ والمعجنات والحلويات التي ترافق اختيارك من المشروبات. ولا شك أن أطفالك سيحبون سكووبس المتخصص في تقديم أشهى أنواع الآيسكريم والزبادي المثلج اللذيذ والحليب المخفوق والعصائر المبردة.

 

ترفيه عائلي

 

وهذا ليس بكل شيء، فالمرح والإثارة يمتدان إلى أبعد من ممارسة الأنشطة خلال النهار، إذ يعد المسرح المفتوح ومنطقة المرح المكانين الأكثر شعبية في المساء للحصول على أشهى أنواع الطعام والمتعة والترفيه العائلي، لا سيما وأننا سنقدم لكم عروضاً وأنشطة خاصة لإمتاعكم أنتم وأفراد الأسرة بأكملها خلال هذا العيد، بدءاً من الألعاب الجماعية واختبار المهارات والألغاز وصولاً إلى التحديات الجسدية مثل القفز ورفع الأثقال. كما سنقوم باستضافة سينما للأطفال بالإضافة إلى عروض الفرقة الشعبية مساء أيام السبت. استمتعوا خلال هذا العيد معنا ودون أي تكلفة إضافية واسترخوا مع مجموعتنا الواسعة من الأنشطة البدنية والعقلية وبعروضنا الحصرية التي لا يمكن تفويتها

منتجع شاطئ الدانة – ملاذ عائلتك المثالي لقضاء عطلة عيد الأضحى.

الانتعاش والحيوية والنشاط هو ما ستشعر به في نهاية إقامتك في منتجعنا، فضلاً عن مجموعة من أروع الذكريات التي لن تنساها إلى الأبد.

 

نتطلع إلى الترحيب بك في واحتنا الجميلة التي تقدم أفضل سبل العيش على طراز المنتجعات الفخمة.

احجز فيلتك اليوم واستعد للشعور براحة البال والاستمتاع بذكريات لن تنساها على مدى حياتك في منتجعنا العالمي حيث يوجد شيء يناسب كل فرد من أفراد عائلتك.

 

 

عرض عيد الأضحى الصيفي:

استمتع بـ 15٪ خصم على الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر في جميع الفلل

باستثناء الفلل الملكية خلال فترة العيد السعيد. استخدم الرمز EID15

للحجز الآن، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم  966138999900+ والتحدث مع أحد مخططي العطلات لدينا. كما يمكنك الحجز مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني  www.dbr.sa أو من خلال أي من بوابات الحجز الرائدة المتاحة عبر الإنترنت.

إحجز مباشرة عبر موقعنا وستحصل على سلة فواكة مجانية عند الوصول.

نضمن لك في منتجع شاطئ الدانة عطلة لاتنسى !

0 replies on “مدونة عيد الأضحى المبارك 2020”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort