Dana Beach Resort Logo

شتاء 2021

استقبل عام 2022 في ملاذ شتوي مثالي بمنتجع شاطئ الدانة

ها هو فصل الشتاء قد حل وبدأت عقارب العام الجديد في الاقتراب، ما يعني أن وقت الاسترخاء قد حان لإعادة شحن طاقتك وعقلك وروحك لاستقبال العام  الجديد 2022 الذي نأمل جميعاً أن يكون عاماً حافلاً بالراحة والمرح والمغامرات.

ويعُد الطقس اللطيف هذا أفضل وقت في العام للاستفادة من نمط الحياة في الهواء الطلق وقضاء بعض الوقت الجيد مع من يعزون عليك من الأهل والأصدقاء. وبعد يوم كامل من الأنشطة العائلية، توفر الليالي الباردة فرصة مثالية للتجمع حول حفر النار والاستمتاع بالشواء والمشويات تحت النجوم الساطعة.

Aerial Image

عرض لا يفوّت لجعل إقامتك أكثر خصوصية

لإنهاء العام بشكل رائع، نقدم لجميع ضيوفنا ليلة مجانية مع كل حجز، ما يعني الاستمتاع بيوم إضافي بعيداً عن صخب الحياة اليومية ويوماً إضافياً من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة. يسري هذا العرض لغاية 5 يناير 2022 على جميع الفلل باستثناء فلل الرويال أو الحجوزات التي تتم عبرbooking.com ، لذا تأكد من الحجز مباشرة على موقعنا الإلكتروني أو من خلال مركز الاتصال الخاص بنا.

وعلاوة على ذلك، يمكن لضيوفنا الاستمتاع ببعض المزايا الترحيبية المجانية، مثل بوفيه الإفطار اللذيذ في مطعم الصياد حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من بدء يوم مفعم بالطاقة، والوصول المجاني إلى الفن زون حتى يتمكن الصغار من اخراج كل طاقتهم بعد الإفطار)، بالإضافة إلى ركوب سيارات الكلوب كارز لمدة ساعة واحدة (عند الحجز من خلال موقعنا الإلكتروني) بحيث يمكن لجميع أفراد الأسرة التجول في أنحاء المنتجع بأناقة.

موسم الاسترخاء إلى جوار نيران التدفئة

إن أهم ما يميز ليالي الشتاء المثالية في منتجع شاطئ الدانة هو مشبات النار التي تميز المنتجع خلال فصل الشتاء، فهو المكان المثالي للتجمع مع من يعزون عليك من الأهل والأصدقاء. لذا تأكد من إحضار بعض الملابس الدافئة وأفضل القصص التي يمكنك قراءتها إلى جوار النيران وسنتكفل نحن بالباقي. مشبات النيران مجانية في المارينا، إلا أنه يمكنك أيضاً طلب إنشاء مشب خاص بك خارج الفيلا مباشرةً، عبر الاتصال بفريق خدمة الغرف لدينا. ولمزيد من راحتك، سيساعدك فريقنا في الموقع في إعداد المشب ومساعدتك بكل الطرق المتاحة.

جميع فيلاتنا الملكية مجهزة الآن بخيمة خاصة ومشب نار على الشاطئ مقابل البحر . سيقوم فريق خدمة الغرف بإعدادها قبل وصولك .

كما سيحصل سكان باقي الفلل على مشب نار يتم توصيله للفيلا مجاناً للإستمتاع بجلسة دافئة على البحر.

Fire pit with tent

الرياضات المائية في المارينا

يضمن لك الطقس الشتوي أفضل الأوقات حيث يتيح لك الاستمتاع بيوم حافل بالمرح والأنشطة المائية في المارينا دون القلق بشأن الشمس الحارقة والحرارة المرتفعة. وسواء كنت ترغب في الاستمتاع برحلة عبر القارب  مع العائلة، أو تتطلع لرفع الأدرينالين عبر ركوب الجت سكي، أو الإبحار بالمظلات، فإن مارينا منتجع شاطئ الدانة يوفر لك كل ذلك.

أوقات من الإثارة في المسابح التي يتم التحكم في درجة حرارتها

قد تنخفض درجات الحرارة بالفعل إلا أن مسابحنا تتسم بإمكانية التحكم في درجة حرارة مياهها وهي مجهزة لك ولعائلتك للاستمتاع بفصل الشتاء. تم ضبط حمامات السباحة العامة للرجال والأطفال لدينا على درجة حرارة مثالية لأيام كاملة من الاستمتاع بالسباحة. وإذا كنت تبحث عن مزيد من الخصوصية، يمكنك أيضاً حجز المسبح الخاص بك أثناء الحجز عبر الإنترنت من خلال صفحة الطلبات الإضافية أو تأكد من طلبها عند الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا. تحتوي جميع مسابحنا على غرف للاغتسال ومرافق للاستحمام ومناشف وكراسٍ ومظلات للاستلقاء والتشمس. وننصحك بالحجز المبكر حتى لا تفوتك هذه الفرصة.

Private pool

عروض الشتاء الخاصة

بعد يوم حافل بالأنشطة والمرح العائلي، دلل نفسك بخيارات تناول الأطعمة الشهية التي يقدمها منتجع شاطئ الدانة؛ فإلى جانب جميع المأكولات المفضلة للعائلة، تضم أبرز فعالياتنا لهذا الشتاء ركن الصاج الجديد بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة مثل الشاي المغربي والسحلب مع الكستناء المشوي والذرة المشوية والبليلة وغير ذلك الكثير .

ويمكن للضيوف أيضاً إضافة المزيد من الاستمتاع لعطلتهم مع مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة مثل اللاتيه والإسبريسو والكابتشينو والماكياتو والموكا والأمريكانو وغيرها الكثير، وذلك من المقهى المريح الكائن في المارينا.

انطلق قبل نهاية العام

هل يبدو الملاذ الشتوي للعائلة بمثابة خطة مثالية لوداع عام 2021؟ ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم  138999900 966+ للتحدث إلى أحد مخططي العطلات لدينا أو الحجز مباشرة عبر dbr.sa/ar لتحقيق أقصى استفادة من عرضنا المحدود… ليلة مجانية مع كل حجز.

ماذا ستحصل عند حجزك من الموقع :

  • فطور مجاني في مطعم الصياد
  • كلوب كار لمدة ساعة مجاناً
  • مشب نار يصلك للفيلا
  • خيمة ومشب نار ( لسكان الفلل الملكية )
  • الدخول للفن زون
  • الدخول لمسبح وشاطئ النساء الخاص ( درجة الحرارة معدلة)
  • الدخول لمسابح الرجال و الأطفال ( درجة الحرارة معدلة)

يسري هذا العرض لغاية 5 يناير 2022 وينطبق تلقائياً على صفحتنا الإلكترونية، لذلك ما عليك سوى اختيار الفيلا المفضلة لديك واستكمال حجزك.

إذاً ماذا تنتظر ؟ اضغط هنا و احجز الآن واحصل على جميع هذه المزايا .

العرض الترويجي B1GET1 مطبق مسبقاً بصفحة الحجز .

انضم إلى صفحات منتجع شاطئ الدانة على الفيس بوك و الانستقرام 

0 replies on “شتاء 2021”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort