Dana Beach Resort Logo

عند السؤال عن شهر العسل، ستجد الجميع يراه فرصةً مثاليةً لعيش أيامٍ مُترفة مع أفضل خيارات الضيافة، والانغماس في ملذات الحياة، والاحتفال بالحب الحقيقي والرومانسية، وأيضاً فرصة للتقارب بعد حفل الزفاف.

على مدار العام، وخصوصاً خلال فصلي الربيع والصيف، نستضيف بسعادةٍ بالغة العديد من الأزواج الذي يقصدون منتجع شاطئ الدانة ليقضوا فيه شهر العسل الذي يحلمون به، وإنه لمن دواعي سرورنا دوماً أن نمنحهم تجارب تملؤهم بالذكريات المُبهجة والتي سترافقهم مدى الحياة.

بفضل موقعنا المميز والخلّاب، وسنين الخبرة الطويلة في تجاوز أعلى التوقعات وأكثرها جموحاً، فإن منتجعنا مُهيّأ تماماً ومجهّز بالكامل لمنحك عطلة العمر. إذا كنت تبحث عن أفضل مكانٍ لقضاء شهر العسل، فلا داعي للاستمرار في البحث، ودعنا نوضّح لك لماذا يُعتبر قضاء شهر العسل في منتجع شاطئ الدانة حلمَ الكثير من الأزواج وخيارهم الأول

أماكن إقامة مذهلة ومثالية للعروسين

لأنكما زوجٌ مميزٌ للغاية، فإنكما تستحقان شهر عسلٍ مميزٍ أيضاً، فهذه العطلة ليست كأي عطلة! حيث ينبغي أن تطغى الرومانسية والرفاهية على الأجواء، وأن تكون كل لحظة غنيّة بالمرح والسرور والحماس لبدء رحلة حياتكما معاً.

في منتجع شاطئ الدانة، صُمّمت فللنا الجميلة وأُثّثت بدقةٍ لا متناهية لتكون مُتعةً للنظر وراحةً للجسد، ولتضمن لكما إقامةً لا تُنسى تعيشان فيها أكثر أحلامكما رومانسية. تأكّدا أنكما ستجدان في منتجع شاطئ الدانة فيلا مناسبة لاحتياجاتكما تماماً، بدءاً من غرف النوم الراقية، إلى غرف المعيشة الواسعة، وبالطبع لم ننسَ توفير جميع وسائل الراحة الحديثة. بالإضافة إلى إمكانية الدخول إمّا إلى مسبح خاص، أو شاطئ خاص، أو حتى حدائق وارفة، تِبعاً لمكان الفيلا

جمال الطبيعة الساحر

ليست الفلل وحدها التي تخطف الأنفاس عند زيارة منتجع شاطئ الدانة، بل كذلك موقعه المميز في أجمل منطقة في خليج نصف القمر، حيث تمتد الرمال الذهبية لأميالٍ وأميال، وتداعب المياه الفيروزية المتلألئة الشاطئ في تناغمٍ هادئٍ ومبهجٍ للناظر.

تخيل الاستيقاظ كل صباحٍ لتمتّع ناظريك بجمال البحر الأخّاذ، ومن ثم تقطع الخطوات القليلة التي تفصل ما بين فيلتك وشاطئك الخاص لتنعم بجولةٍ صباحيةٍ هادئة على الشاطئ وجمال الطبيعة يحيط بك من كل جانب! أليست هذه أفضل طريقة لبدء حياةٍ زوجيةٍ سعيدة؟ وإذا حلّ الليل، فإنك ستحظى بمشهدٍ يسلب الألباب لغروب الشمس، والذي سيكون مُلائماُ لمشاركة وجبة أو مشروب لذيذ، أو حتى لقضاء وقتٍ مُدهشٍ بينما تتأمل جزءاً من الجمال الذي منحتنا إياه الطبيعة.

خلال النهار، ستجد في حدائقنا الظليلة، ومروجنا الخضراء، والمناطق العامة الأنيقة كل ما تحتاجه من الجمال والاسترخاء. وإننا نؤكد لك بكل صدق، من الفجر إلى الغسق، لن تجد مكاناً يُشبه منتجع شاطئ الدانة!

الدلال الذي تستحقه

إذا كنت تبحث عن الرفاهية، فإنك في المكان الصحيح! نؤمن في منتجع شاطئ الدانة أن شهر العسل هو فرصتك المثالية لترك العالم جانباً والاسترخاء بعد الأوقات المحمومة التي قضيتها في التخطيط لإقامة حفل زفافك، لذا نقدم لك كل ما تحتاج إليه لتسترخي وتبدأ حياتك الجديدة بسعادة.

عروستنا الجميلة، منتجع السيدات الصحي الذي افتتحناه حديثاً، بات جاهزاً الآن وينتظر زيارتكِ ليساعدكِ في الاستقرار واستعادة توازنك، بما يوفره من مجموعة واسعة من علاجات التدليك المُترفة، والتي تشمل: تدليك اليدين والقدمين، وتقشير الجسم، والتدليك والرياضي. كما يُوفر ساونا أو جاكوزي، وخدمات العناية بالبشرة والجمال، بالإضافة إلى شاطئٍ خاص لتُريحي أعصابك وتستمتعي بأشعة الشمس.

أمّا للعريس، فقد افتتحنا بكل سرور مركز مساج الرجال أيضاً، حيث تنتظرك فيه أفضل خدمات التدليك الكامل للجسم وتدليك الأنسجة العميقة، وخدمة تقشير الجسم والقدمين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العلاجات التي ستجدد حيويتك، ونشاطك، وتمنحك الاسترخاء الذي تستحقه. أليس هذا كل ما تحتاجه من دلالٍ خلال العطلة التي لا تتكرر برفقة شريكة عمرك؟

أنشطة كلها مرح ومتعة

مع قرب حلول فصل الصيف، لن تجد أفضل من الخروج في الهواء الطلق وتجربة بعض الأنشطة المليئة بالمرح. وللأزواج الذين يستمتعون بشهر العسل، تأكدوا أن خوض تجربة جديدة معاً ومشاركة روح المغامرة هي طريقة رائعة لتقوية علاقتكم وبدء الحياة الزوجية بذكرياتٍ سعيدة وتجارب مبهجة!

نختصّ في منتجع شاطئ الدانة في الأنشطة التي تبرز جمال موقعنا ومنتجعنا، وتقدم في الوقت ذاته فرصاً وفيرة لقضاء أيامٍ من المرح والمغامرة بطريقة مختلفة بعض الشيء. بكل بساطة، ستجد كل يوم العديد من المغامرات لتخوضها، حيث يمكنك ركوب الخيل بتوجيهٍ من خبراء الفروسية لدينا، أو تجربة ركوب الأمواج، أو الغوص، أو حتى الانطلاق في رحلة على متن القارب السريع أو الجت سكي… والكثير من التجارب المثيرة!

وإذا كنت تُفضل أنشطة أكثر راحة، فلدينا ما يُلائمك أيضاً! مثل قضاء بعض الوقت معاً في مسبحٍ خاص، أو ركوب الدراجات معاً وقيادتها على شبكة مسارات الدراجات، او حتى استئجار كلوب كار لاستكشاف المنتجع لمدة يومٍ كامل، فكل هذه الأنشطة من شأنها أن تزيد التقارب بينكما، وتمنحكما شهر عسلٍ تسعدان به مدى الحياة.

مُتعة خالصة لكل حواسك

لأننا نودّ إرضاء براعم التذوق لديك وإسعاد جميع حواسك خلال شهر العسل، فإن فريق طهاتنا الموهوبين مستعدون دوماً لإعداد أطباقك المفضلة وتقديم أشهى المأكولات العالمية.

مع الأطباق المحلية المختارة والمُعدة بشكلٍ جميل، والحلويات العالمية بنكهاتها التي لا تُقاوم، سنضمن لك في منتجع شاطئ الدانة قضاء وقتٍ أقل ما يقال عنه أنه غنيٌّ بالنكهات اللذيذة من بدايته إلى نهايته. سواء أردت تناول طعامك واحتساء مشروباتك في فنائك الخاص، أو في واحدٍ من زوايا الطعام المذهلة، فقط استرح واترك لنا مهمة إرضائك بما لدينا!

 

هل تريد معرفة السبب الذي يجعل من منتجع شاطئ الدانة خياراً ذا شعبية واسعة لقضاء شهر العسل؟! إذاً احجز إقامتك الرومانسية اليوم، واكتشف السبب بنفسك!

اقرأ المزيد عن كيفية حجز باقة شهر العسل من هنا

0 replies on “خمسة أسباب تجعل منتجع شاطئ الدانة وجهتك المثالية في شهر العسل”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort