Dana Beach Resort Logo

ها قد بزغت شمس الصيف بأشعتها الذهبية لتداعب أمواج خليج نصف القمر الهادئة في مشهدٍ يُجسد سحر الطبيعة الذي لا يُقاوم. لا تفصلنا عن عيد الأضحى سوى أسابيع قليلة، ولن تجد ملاذاَ أكثر ترحيباً ورفاهية من منتجع شاطئ الدانة، حيث ستحظى بفرصةٍ للاسترخاء الهانئ وكذلك الاحتفال بفرحة العيد كما تحب ومع من تحب.

لا تدع عيد الأضحى لعام 2022 يمرُّ كسائر الأعياد، بل احتفل به بطريقةٍ لا تُنسى واحجز إقامتك المذهلة في منتجع شاطئ الدانة. سواء كنت تودُّ الاسترخاء في واحدٍ من مسابحنا الخاصة، أو استكشاف مرافقنا الرائعة وشواطئنا الخاصة، أو تجربة بعض الرياضات المائية أو ركوب الخيل، أو بكل بساطة الانغماس في الأجواء العائلية المميزة، ستجد حتماً ما تبحث عنه في منتجعنا.

طوال فترة احتفالات العيد المُبهجة، نؤمن بأهمية قضاء أفضل الأوقات برفقة أحب وأقرب الناس إلى قلبك، واستشعار المعنى الحقيقي للعائلة والحب والرفقة. لهذا السبب، نقدم لك عرضاً رائعاً في الفترة من 7 إلى 15 يوليو حيث يمكنك التمتع بخصم 15% عند حجز ليلتين وخصم 25% عند حجز 3 ليالٍ أو أكثر في منتجع شاطئ الدانة… أجواء عيد الأضحى هذه المرة أكثر سحراً وتميزاً من أي عيدٍ مضى.

احتفلي بعيدكِ في أجواءٍ من الرفاهية المُطلقة

سيدتي، هذا وقتكِ لتريحي ذهنكِ وتتركي نفسكِ بين الأيدي الحانية والخبيرة لفريقنا المحترف والمتخصص بفنون الاسترخاء!

كلنا فخر واعتزاز بافتتاح منتجعنا الصحي للسيدات (سبا السيدات)، حيث تنتظركِ مجموعة رائعة من علاجات الاسترخاء المتخصصة، والخدمات التجميلية المُنعشة، لتنعمي بالراحة وتودعي همومكِ وما يؤرقكِ طوال فترة إقامتكِ الفاخرة في منتجعنا.

نؤمن في منتجع شاطئ الدانة بتقديم كل ما قد يحتاجه ضيوفنا الأعزاء ليحظوا بإقامة فاخرة تُرافقهم ذكراها إلى الأبد. انتهزي الفرصة ودللي جسدكِ وروحكِ وأريحي عقلكِ في منتجعنا الصحي للسيدات المزوّد بمسبح خاص وخدمات التدليك والعلاجات التجميلية وغيرهم الكثير. أمامكِ العديد من الخيارات، فانتقي منها ما تحبين، وكلنا ثقة أننا نملك ما تحتاجينه لتستعيدي رونقكِ وحيويتك.

لا تتوقف خدمات منتجعنا الصحي على الخدمات العلاجية بالطبع، بل لدينا خدمات أخرى تُضفي على تجربتكِ المزيد من البهجة، حيث يُمكنك مثلاً قضاء أمسيتكِ على الشاطئ، أو الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في ظلال فنائك الخاص، كما يمكنكِ قضاء وقتك في المسبح برفقة عائلتكِ وأحبتك، كل هذا في متناول يديكِ طوال فترة إقامتكِ في منتجع شاطئ الدانة.

لن يكتمل عيدك بدون بوفيه مأكولاتنا الشهية!

مع إشراقة شمس أول أيام عيد الأضحى المبارك، لا تتردد بزيارة مطعم الصياد الرائع لتحتفل بعيد الأضحى مع عائلتك وأحبتك، حيث ندعوكم للتلذذ بما أعددناه لكم من مأكولاتٍ شهية في بوفيه غداء العيد. ستجد في البوفيه كل ما لذ وطاب من المأكولات الشهية مثل: الكبسة بلحم الضأن، والهريسة اللبنانية بلحم الضأن، والأرز الشرقي بلحم الضأن، والفيليه البقري، والعديد العديد من الأطباق الأخرى… تأكد أنك ستجد طبقك المفضل لدينا! احجز الآن مقابل 170 ريال سعودي و15% ضريبة القيمة المُضافة، واحتفل بهذا العيد المبارك وسط أحبتك، واستمتع باهتمام فريقنا الرائع، ومأكولاتنا الشهية بحق.

أشهى المأكولات لأصحاب الذوق الرفيع

لقد عمل فريقنا المتفاني من الطُهاة بلا كلل أو ملل ليُعدّوا قائمة طعام شاملة، ومُتكاملة، وعالمية من أجل بوفيه العيد، حيث أعدّوها بدقة لتُلائم جميع أذواق ورغبات كل أفراد العائلة.

هل أنت من مُحبي المأكولات العربية الأصيلة بمكوناتها اللذيذة؟ يا لحظك! لا بُدّ أنك ستحب أرز البخاري بالدجاج، وطاووق الدجاج المشوي، والهريسة باللحم، وسمك السلمون والهامور، والأوصال المشوية (والعديد من السلطات والأطباق الجانبية التقليدية). أما إذا كنت من عشاق المطبخ الآسيوي، فقد أعددنا لك مجموعة رائعة من أطباق الترياكي، والنودلز، والأرز الشرقي بلحم الضأن. كما نُقدّم في البوفيه مجموعة من أطباق الباستا الأوروبية، والأطباق الهندية التقليدية، والحلويات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

وبالطبع، للأطفال أيضاً نصيبهم في بوفيه غداء عيد الأضحى المُبارك، فلا يُمكن أن ننسى إعداد بعض وجبات الأطفال المُفضلة! مع ما نُقدمه من ناجتس الدجاج، والبرغر، والبطاطس ودجز… سنرضي شهية طفلك حتماً!

أروع المغامرات العائلية لعيدٍ لا مثيل له

كنا ولا زلنا نؤمن أن لا شيء يُضاهي جمال الوقت العائلي والاستمتاع بكل لحظة برفقة من نحب فهذه متعة تفوق كل مُتع الحياة. تمنحك إقامتك في منتجع شاطئ الدانة الفرصة لفعل كل ما يحلو لك خلال عطلة العيد بالطريقة التي تحب، كما تتيح لك فرصة التقارب ممن يهمك أمرهم وسط أجواء شاطئية مذهلة.

إن إطلاق روح المغامرة في ضيوفنا واحدةٌ من مباهجنا في الحياة، خاصة للمجموعات العائلية المُقيمة في منتجع شاطئ الدانة خلال عطلة عيد الأضحى. ابتداءً من المغامرات الجريئة وركوب الأمواج على الجت سكي ووصولاً إلى امتطاء الخيول برفقة فريق الفروسية والتجول في المسارات الجميلة، ومن استئجار دراجة أو كلوب كار لمدة يومٍ كامل إلى ركوب الدراجات والترحال والسباحة واللعب في الفن زون… كل ضيفٍ عندنا سيجد ما يُسعده ليستمتع به!

في عيد الأضحى هذا العام، دلّل عائلتك وامنحهم ذكرياتٍ يسعدون بها طوال حياتهم. ولا تنسَ أن الصيف هو الوقت المثالي لاجتماع العائلى والانغماس في المسرات وعيش لحظاتٍ ساحرة من الرفاهية والجمال والراحة والمرح، وهذا ما نتقنه على أكمل وجه في منتجع شاطئ الدانة.

للحجز يمكنك الاتصال على 0138999900 أو من موقعنا الرسمي هنا

0 replies on “وداعاً للملل… عيد الأضحى في منتجع شاطئ الدانة ليس ككل الأعياد!”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort