Dana Beach Resort Logo

اليوم الوطني السعودي 91 – 2021

احتفل باليوم الوطني السعودي وأنت في دارك الثانية وانعم بتجربة لا تُنسى!

احتفل باليوم الوطني للمملكة وكافئ نفسك وعائلتك بتجربة لا تُنسى في منتجع شاطئ الدانة، الذي يضم 111 فيلا، 79 منها مواجهة للشاطئ مع إمكانية الوصول المباشر إلى الرمال ومياه البحر. استيقظ على صوت نسيم البحر اللطيف واستمتع بمنظر غروب الشمس الرائع من خصوصية فيلتك الفاخرة.

وبدءاً من قوائم الطعام اللذيذة ووصولاً إلى الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، ينتظرك مزيج مثالي من الإثارة والهدوء. وتجسد العروض الجذابة للمنتجع جوهر هذا الوقت الخاص وفكرة الاحتفال بأفضل ما في مملكتنا. ولذلك، احتفل باليوم الوطني لهذا العام، بأخذ استراحة من الصخب والضجيج، واستمتع بعطلة نهاية الأسبوع الممتدة واجعل من منتجع شاطئ الدانة دارك الثانية.

Games Room

ابق لفترة أطول واستمتع بعروضنا الحصرية

حقق أقصى استفادة من عطلتك واحصل على 15٪ خصم عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر. لأنه بعد كل شيء، فإن كل دقيقة تقضيها محاطاً بمياه الخليج المتلألئة الهادئة أو التنزه وسط حدائقنا الغناء ستقضيها بشكل جيد للغاية. لا تفوّت فرصة هذا الخصم الخاص واستمتع بأيام الصيف الأخيرة في دارك الثانية الثاني بعيداً عن دارك الحقيقي.

أما إذا كنت لا تبحث عن حجز فيلا وترغب فقط في الاستمتاع بيوم ممتع مع عائلتك، فيمكنك شراء تذكرة زيارة يومية لمنتجع شاطئ الدانة من موقعنا الإلكتروني. نتطلع إلى الترحيب الحار بك في منتجعنا الجميل الذي يوفر لك أرقى أنواع المعيشة.

Family in garden

حديقة مائية مخصصة للسيدات والأطفال

لمزيد من الاستمتاع، فإننا نقدم لضيوف منتجع شاطئ الدانة أربع تذاكر يومية لكل فيلا للدخول إلى حديقة لووباجوون، وهي أول حديقة مائية مخصصة “للسيدات والأطفال فقط” في المنطقة، مقابل كل ليلة إقامة، وهي حديقة تضم منزلقات مائية مثيرة ومعالماً سياحية ومنطقة للتسوق والطعام الرائع، ويمكن للسيدات والأطفال الاستمتاع بخصوصية تامة مع سهولة الوصول إلى الحديقة المائية ما يجعل من إقامتهم معنا أكثر استمتاعاً وخصوصية.

Water Park

مرح للصغار (ولأصحاب القلوب الشابة)

للاحتفال باليوم الوطني، فقد أعددنا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لإضافتها إلى أجوائنا الاحتفالية. وبدءاً من ركوب الخيل ووصولاً إلى التزلج على الماء، والمسابح والنادي الصحي الفاخر، فإننا نضمن لعائلتك قضاء أوقات رائعة لا تُنسى.

Jet Boat

المرح على عجلات

اكتشف المنتجع بأسلوب متميز مع الكلوب كارز والدراجات الهوائية والسكوتر واستمتع بجولة رائعة في أرجاء المنتجع. وأياً كانت الطريقة التي تختارها، فهي طريقة مثالية للعائلات للاجتماع سوياً. فقط احرص على احضار قبعتك وبعض وسائل الحماية من أشعة الشمس!

Kids Aqua Play

لمحبي الحيوانات الأليفة

يضم منتجعنا حديقة حيوانات ساحرة للحيوانات الأليفة حيث يمكن للأطفال الاقتراب من الظباء والبط والإيموز. وعلاوة على ذلك يمكنك الاستمتاع برحلة ممتعة على متن خيولنا.

استرخ ومارس هوايتك في اللعب في الماء

سواء كنت تبحث عن وقت هادئ ومريح أو تبحث عن شيء أكثر إثارة، فقد قمنا بتوفير كل ذلك. اخترق الأمواج في إحدى الدراجات المائية “الجت سكي” القوية، أو انطلق في رحلة استرخاء رائعة على متن قارب فاخر، أو دع الأطفال يلهون في إحدى المسابح الآمنة والمنعشة. وبدلاً من ذلك، يمكنك كذلك تجربة إثارة الإبحار بالباراشوت، وهو أحدث أنشطتنا الجديدة التي ندشنها تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني.

Para sailing

أما إذا كنت تبحث عن الخصوصية والاسترخاء، فهنالك شاطئ خاص ومسبح خاص لك ولعائلتك للاستمتاع ببعض الوقت الجيد. وتضم جميع المسابح الخاصة حمامات خاصة بها ومرافق للاستحمام، جنباً إلى جنب مع المناشف وكراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات.

Pools

قوائم طعام ترضي كل الأذواق

أعد فريق طهاتنا مجموعة من خيارات تناول الطعام الشهية من جميع أنحاء العالم. ويتسم كل مطعم بأجوائه المميزة، التي ستحبب لك قضاء بعض الوقت الممتع مع عائلتك، وتناول الطعام والشراب في مطاعمنا العالمية المستوى. أما إذا كنت ترغب في الإقامة معنا، فيمكننا أن نقدم لك أطعمتنا الفاخرة من قوائم الطعام والوجبات الخفيفة والمشروبات مباشرة إلى فيلتك الخاصة، وذلك بفضل خدمة الغرف المتميزة التي نقدمها لضيوفنا.

Food palate

حان وقت الاحتفال

هل يبدو الأمر وكأنها عطلة نهاية أسبوع مثالية وممتدة لن تُنسى؟ ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 138999900 966+ للتحدث إلى أحد مخططي العطلات لدينا أو الحجز مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني dbr.sa/ar/ للاستفادة من عروضنا الخاصة: 15٪ خصم خاص عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر، مع 4 تذاكر مجانية للدخول إلى حديقة لوووباجوون لكل فيلا على كل ليلة ، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية وتقديم بعض وسائل الراحة مجاناً عند الوصول.

يسري هذا العرض خلال الفترة من 21 – 24 سبتمبر 2021، ويتم تطبيقه بشكل تلقائي عبر موقعنا الإلكتروني، لذلك فما عليك سوى اختيار الفيلا المفضلة لديك واستكمال إجراءات حجزك.

ماذا تنتظر إذاً؟ انضم إلينا لنحتفل معاً باليوم الوطني السعودي في منتجع شاطئ الدانة – فهو بمثابة دار ثانٍ لك.

اضغط هنا لحجز فيلتك.

* تُطبق الشروط والأحكام. لا يسري الخصم المذكور على حجوزات الفيلات الملكية.

0 replies on “اليوم الوطني السعودي 91 – 2021”


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort