Dana Beach Resort Logo

الإجتماعات و المناسبات

لا فرق بين المتعة والعمل

إذا كنت تظن فعاليات الأعمال مملة ورتيبة، فإنك على الأرجح لم تحضر فعالية مُقامة على أرض منتجع شاطئ الدانة بعد! حيث أن إطلالته البحرية وأميال الرمال الذهبية الممتدة على المياه اللازوردية لبحر خليج نصف القمر في الخُبر تجعله وجهةً فاخرة ومثالية للفعاليات.

ندرك جيداً أن فعاليات الأعمال تستحق أعلى درجات الفخامة والكفاءة بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل وأحدث وسائل الراحة. كما نؤمن بالدور الكبير الذي يلعبه المكان الخلّاب في إبرام الصفقات، ونيل إعجاب العملاء، ومزج العمل بالمتعة.

إن الأجواء المحيطة بك في منتجعنا تُشكل البيئة المثالية لفعاليات شركتك حيث سوف تحظى بأفضل ضيافة وخدمات طعام ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تتخللها المتعة، بل وتقدم لك أماكن إقامة مذهلة حسب طلبك.

علاوةً على تنوع خيارات تقديم الطعام، توجد لدينا مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة لتعزيز المشاركة وإضفاء الأجواء المرحة على العمل، بالإضافة إلى تصميم المنتجع منقطع النظير والمريح جداً. وسوف ترى جليّاً الأسباب التي تجعلنا خيارك الأول إذا كنت تسعى لترك أثر لا يزول أبداً.

هذا وعد قطعناه على أنفسنا في منتجع شاطئ الدانة وبنينا عليه سمعتنا التي لا تشوبها شائبة.

صور جوية لمنتجع شاطئ الدانة

تكامل القدرات والإمكانات

لطالما آمننا أن فعاليات الشركات الخالدة في الذاكرة، هي التي تجمع ما بين الإلهام، والمتعة، والفخامة. وسواء أردت عقد مؤتمر عالمي، أو إطلاق منتج جديد، أو إقامة حفل للموظفين، أو عقد جلسة عمل جماعي، أو حتى عقد اجتماعات لإبرام صفقات كبيرة، فإننا سنقوم بذلك على أكمل وجه.

نفتخر في منتجع شاطئ الدانة بتوفير مكان واسع ملائم ومزوّد بأحدث المرافق، وخدمات الطعام الفاخرة، والحلول الإبداعية، وكذلك نتبع نهجاً دقيقاً في تجربة كل ما بالإمكان للتطوير… لا عجب إذاً أننا موضع خيار عملاء الشركات رفيعة المستوى منها على سبيل المثال لا الحصر شركة أرامكو السعودية، وشركة الاتصالات السعودية، وموبايلي، وشركة سيمنس، وبروكتر آند جامبل، وصيدليات الدواء.

الامتيازات الخمس في منتجع شاطئ الدانة

لا شك أن كل فعالية مميزة سواء كانت لشركة أو فعالية خاصة، وينبغي معاملتها على هذا الأساس. نركز في منتجع شاطئ الدانة على المميزات الخاصة بكل فعالية نستضيفها على حدٍ سواء، كما نسعى جاهدين لتقديم الخدمة المطلوبة من بداية الفعالية وحتى نهايتها. ومع هذا فإن هنالك بعض العوامل الثابتة بغض النظر عما إذا كنا نستضيف اجتماعاً لمجلس الإدارة، أو مؤتمراً، أو حتى حفل زفاف فاخر.

  • الموقع المذهل

تأكد أن أبرز ما يفسح المجال لنجاح أي فعالية في شركتك هو اختيار المكان المناسب والمتميز. وفي هذا الخصوص، يحصد منتجع الدانة المركز الأول بجدارة! فهو يقع في أكثر المناطق روعة في خليج نصف القمر بطبيعته الخلّابة وإطلالته التي تسلب الألباب ليلاً ونهاراً. بالإضافة إلى مزيج أناقته المعاصرة وسحر الشاطئ الكلاسيكي والضيافة التقليدية، الذي جعله أفضل خيار بلا منازع لاحتفالات الشركات، وعروض العملاء، والندوات.

  • المساحات الواسعة

إنّ السعة واحدة من أهم العوامل التي ينبغي أن تبحث عنها في مكان إقامة فعاليات شركتك، فليست كل الفعاليات بنفس الحجم. سواء دعوت 15 شخصاً أو 4500 شخص للفعالية، فإن لدينا دوماً مكاناً ملائماً في قائمة قاعات الاجتماعات سواءً الصغرى أو الكبرى، وقاعات المؤتمرات المتطورة، بل وحتى قاعات الحفلات ومساحات إقامة الحفلات الخارجية التي تلبي متطلبات شركتك أيّاً كانت.

  • الخدمة التي تفوق التوقعات

إذا كنت تريد تقديم أفضل ضيافة تتخيلها، فاطمئن، لأن فريقنا من الخبراء لا يتقن شيئاً أكثر من حسن الضيافة، حيث يمتلك فريقنا المهارات والخبرات المطلوبة لإدارة الفعاليات باحترافية وبطريقتنا المميزة وإننا على استعداد تام لتجاوز توقعاتك دوماً لنضمن إقامة فعالية ترقى لتصورك وآمالك. 

  • الوجبات الفاخرة

يبقى الطعام الفاخر دوماً، سر كل الفعاليات التي لا تنسى. في منتجع شاطئ الدانة ستحظى بمجموعة متنوعة من الوجبات الشهية التي نوفرها من أرقى المطابخ العالمية والمحلية لترضي جميع الأذواق. ويمكنك الاختيار من قوائم الطعام المعدة باحترافية، أو يمكنك اختيار باقات خدمات الطعام التي يمكن مواءمتها لتناسب احتياجك بدقة بما في ذلك الالفعاليات الخارجية وقوائم الطعام الخاصة

  • الأنشطة والمرافق الملائمة

بينما تفضل بعض الشركات الأجواء الرسمية في فعالياتها، تفضل شركات أخرى أجواءً تتخللها الأنشطة المرحة بين أعضاء الفريق، وهنالك أيضا الفعاليات التي تمتد لعدة أيام. ولتلبية كل هذه المتطلبات، لدينا ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل بمعدات سمعية وبصرية مذهلة ودعم تقني متخصص. ولمن يبحثون عن المرح، فإن مرافقنا في المنتجع توفر الرياضات المائية وغرف الألعاب والكثير من الخيارات. ويملك المندوبون دوماً الخيار في البقاء داخل الفلل الفاخرة والمُجهزة بكل ما يريدونه.

 

 غرف الاجتماعات وقاعات الاحتفالات

صُممت قاعات الاجتماعات ومساحات الفعاليات لدينا لتلبي كافة احتياجاتك، بل وتتفوق على كل توقعاتك. منذ اليوم، لا تفكر كثيراً في اختيار المكان الملائم لفعالياتك، فإن قاعات منتجع شاطئ الدانة خيارك الأمثل دوماً بتصميمها المميز والمذهل، والمجموعة الواسعة من أحدث المعدات السمعية والبصرية، والانترنت فائق السرعة، والأثاث الفاخر.

قاعة كورال للاجتماعات

لقد تمّ تصميم قاعة كورال للاجتماعات بكل ما يميزها من الرقي والتطور، خصّيصاً لإثارة إعجابك وإعجاب ضيوف فعاليتك. وسواء أردت استخدامها لاجتماع عمل، أو اجتماع قمة، أو عروض الشركة الخاصة، فلقد أحسنت الاختيار! نضمن لك ترك أثر لا يزول داخل عملائك بفضل المقاعد المريحة، والتصميم الداخلي المميز والجميل والتكنولوجيا السمعية والبصرية المتطورة.

 

  • السعة: 14 شخص
  • ملائمة للاجتماعات الإدارية والعروض
  • تتوفر خدمات الطعام وآلات الاسبريسو
  • تضم القاعة انترنت فائق السرعة، ومعدات سمعية وبصرية، وجهاز عرض وشاشة

Borad room in Dana Beach Resort

قاعة شذا للحفلات

تعتبر قاعة شذا للحفلات الفاخرة بتصميمها الجميل الذي يجمع بين التطور والرقي وبسعتها المتوسطة المكان الأنسب للمؤتمرات متوسطة الحجم، واحتفالات توزيع الجوائز، وإطلاق المنتجات والمناسبات الخاصة كحفلات الزفاف وأعياد الميلاد. وبفضل الخدمات الوفيرة، والمسرح الخاص الذي يمكن استخدامه لأغراض الترفيه والعمل، أصبحت قاعة شذا الوجهة الأولى للعديد من عملائنا الراقيين.

 

  • السعة: 360 شخص
  • ملائمة للقاءات الأعمال، والمؤتمرات متوسطة الحجم، وتقديم الجوائز، وإطلاق المنتجات، والمناسبات الخاصة، والعشاء
  • تضم القاعة انترنت فائق السرعة، ومعدات سمعية وبصرية، وجهاز عرض وشاشة

Shaza Banquet Room

قاعة سراي للحفلات

لم يعد إيجاد قاعة ملائمة للإعلانات رفيعة المستوى، والمؤتمرات واحتفالات الشركات عملاً صعباً بعد الآن، بفضل قاعة السراي للحفلات في منتجع شاطئ الدانة! حيث توفر لك قاعتنا المميزة والفسيحة مكاناً مثالياً لجميع فعالياتك الخاصة أو فعاليات شركتك بكل فيها من فخامة صُمّمت خصيصاً لإثارة إعجابك. حيث تعتبر بمساحتها الشاسعة ومميزاتها المتعددة قاعة مثالية للفعاليات الكبيرة التي لا تنسى أبداً. كما تقدم مجموعة من الخيارات بناء على طلبك، ويمكن أيضاً تقسيم قاعة الاحتفالات لفصل الرجال عن النساء لمن يرغب بذلك.

 

  • السعة: 1200 شخص
  • ملائمة للإعلانات رفيعة المستوى، واحتفالات الشركات، والمؤتمرات الكبرى، والفعاليات الخاصة واسعة النطاق
  • تتوفر خدمات طعام فاخرة
  • تضم القاعة انترنت فائق السرعة، ومعدات سمعية وبصرية، وجهاز عرض وشاشة

تجهيز قاعات اجتماعات واحتفالات

(مارينا بلازا) في الهواء الطلق

إنها حقيقة لا يمكن إنكارها أن أكثر ما يميز منتجع شاطئ الدانة كمكان للشركات هو موقعه المذهل… فلمَ لا تستمتع بالمساحة الخارجية وتستأجر مكاناً للفعاليات في الهواء الطلق؟! تضم المارينا بلازا مساحة شاسعة مما يجعلها مثالية للمؤتمرات الدولية، ومؤتمرات قمم الأعمال، واحتفالات توزيع جوائز الشركات، والمناسبات الخاصة الكبرى. علاوة على تمتعها بإطلالة على الخليج وسهولة الوصول إلى الكثير من المميزات الفاخرة. كما يمكن تقديم الطعام مقابل الشاطئ وإعداد الطاولات وجهاز عرض خارجي ضخم. لمن يبحثون عن أكبر مرافق حليج نصف القمر، لن تجدوا أفضل من المارينا بلازا!

 

  • السعة: 4500 شخص
  • ملائمة لمؤتمرات الأعمال رفيعة المستوى، وإطلاق المنتجات، والمؤتمرات الدولية، وغيرها من الفعاليات واسعة النطاق
  • تتوفر خدمات طعام فاخرة
  • تتضمن توفير انترنت فائق السرعة، ومعدات سمعية وبصرية، وجهاز عرض وشاشة في مكان الفعالية

منصة احتفالات خارجية

لذة الطعام ومثالية تقديمه

هل لديك مناسبة خاصة؟ أو لعلك تُقيم فعالية لشركتك؟ في الواقع، لا داعي للتفكير والقلق، فمنتجع شاطئ الدانة سيوفر عليك العناء وسوف يقدم لضيوفك ومندوبيك ما يناسبهم من أرقى الأطعمة وأشهاها.

لدينا كل الحق للفخر بخدمات الطعام لدينا، فنحن نسعى جاهدين لتقديم كل ما بالإمكان من الأطعمة والمشروبات الفاخرة والوفيرة في كل الفعاليات. حيث أن فريقنا لديه من الكفاءة والخبرة الطويلة التي تؤهله لتقديم الطعام في حفلات الزفاف، والمناسبات، والحفلات الخاصة، وضيافة الشركات وغيرها الكثير. وانه لمن دواعي سرورنا أن نعرض لك مجموعة الخيارات المتوفرة لدينا، حيث لدينا مجموعة من الأطباق المحلية والتقليدية، وكذلك مجموعة من أروع أطباق الاحتفالات، ونقدّم أيضاً وجبات الغداء الخفيفة للمجموعات الصغيرة والولائم الكبيرة. هل تريد خدمات طعام جيدة؟ اترك الأمر لنا، وسوف ندهشك!

ماذا لو احتجت خدمات منتجع شاطئ الدانة خارج المنتجع؟! لا داعي للقلق، لقد فكرنا في كل التفاصيل، فلدينا فريق كامل جاهز لمرافقتك حيثما تقيم فعاليتك وسوف يدهشونك بمجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق المحلية والعالمية المميزة التي تناسب حفلات الزفاف والاحتفالات الأخرى أيّاً كانت!

حفلات الزفاف في منتجع شاطئ الدانة

لا توجد مناسبة أياً كانت تستحق مكاناً ساحراً وفاخراً أكثر من حفلات الزفاف، وانطلاقاً من هذ الرؤية قمنا في منتجع شاطئ الدانة بإعداد الكثير من حفلات الزفاف المذهلة بإطلالة ساحرة على الشاطئ والتي أسعدنا بها قلوب ضيوفنا الأعزاء. فلا تضيع فرصة العمر واصنع أجمل الذكريات في منتجعنا!

لا شيء يضاهي الاستمتاع بلمعان المياه اللازوردية لخليج نصف القمر، وسحر أشعة الشمس الرائعة وتذوق مجموعة الأطعمة المتنوعة والمميزة، بينما تغمرك بهجة اجتماع العائلة في حفل زفاف في منتجع شاطئ الدانة. ولا بد من ذكر ما نملكه من مساحات الفعاليات الراقية، والأماكن المفتوحة، وتوفيرنا الإقامة الفاخرة لكل من الأزواج والضيوف مما يجعل منتجعنا يقدم خدمة متكاملة على أتمّ وجه لضمان إقامتك حفل زفاف منقطع النظير.

خواتم الزفاف

الباقات المدرسية والمرح الطفولي

مع كل الحب والعناية اللذين نخصصهما للأطفال، من الطبيعي جداً أن يحبوا قضاء وقتهم في منتجع شاطئ الدانة، ففي مرافقنا الجميلة سوف يكتشفون عالماً كاملاً من المغامرة والأنشطة اللامحدودة، وسيحظون بالكثير من المرح! بدءاً من المنزلقات المائية المثيرة في حديقة الأطفال المائية وصولاً إلى حديقة الحيوان المصغرة المذهلة. وستتاح لهم الفرصة لتعلم مهارات ورياضات جديدة وممارسة أنشطة مثل ركوب الخيل والإبحار. زيارة منتجعنا هي حلم كل طفل، فلا تحرم طفلك من تحقيقه!

لا داعي للتفكير أو القلق! فريقنا المتخصص يضع دوماً سلامة الأطفال نُصب عينيه، استرخ وثق أن أطفالك في أيد أمينة طوال الوقت. مع منتجع شاطئ الدانة، أصبح للرحلات المدرسية والعائلية بُعداً آخر!

لمعرفة المزيد عن الباقات المدرسية يمكنك الضغط هنا

اطفال في المسبح

منتجع شاطئ الدانة: تذكرتك لفعاليات الشركات الفاخرة

لأن عملاءك ومندوبيك وضيوفك وأصدقاءك لا يستحقون إلا الأفضل، فليس أمامك سوى منتجع شاطئ الدانة حيث سيجدون ما يسرهم. فنحن نهتم بأدق التفاصيل لنضمن لك إقامة فعالية لا مثيل لها تتميز بكل ما يمكنك تخيله من الترف والرقي والراحة.

إنه لمن دواعي سرورنا إتاحة الفرصة لمناقشة خيارات إقامة فعاليات الشركات والفعاليات الخاصة معك. إذا حازت خدماتنا على اهتمامك، فلا تتردد في التواصل معنا اليوم واحجز زيارةً لمنتجعنا واستكشف إمكانياته العديدة بنفسك. كما نقدم عادة عروضاً خاصة لفعاليات الشركات، لذا تأكد من الاستفسار واحجز تجربة مؤثرة لا يمكن نسيانها! وامنحنا الفرصة لنشارك في تغيير مستقبلك ومستقبل فريقك وشركتك.

بكل بساطة، فقط اتصل على 0500501768 وتحدث مع أحد منسقي فعاليات الشركات لدينا أو يمكنك إرسال طلبك عبر البريد الالكتروني sales@dbr.sa

للمزيد من التفاصيل قم بزيارة موقعنا https://www.dbr.sa/en/events-meetings/

ولمزيد من الأفكار، انضم للمحادثة. ولا تنسى الإعجاب بصفحة منتجع شاطئ الدانة على فيسبوك.

 

نتحرّق شوقاُ لاستقبالك في منتجعنا قريباً

 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort