Dana Beach Resort Logo

لنحتفل بوحدتنا وقوتنا

لا يمكن أن يمر اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية دون أن نحتفل به كما يجب في منتجع شاطئ الدانة، لذا نتمنى أن تشاركنا احتفالنا هذا العام لتعيش معنا أجمل اللحظات في اليوم الوطني الثاني والتسعين. كلنا فخرٌ واعتزاز بالقيم التي اكتسبناها في أحضان مملكتنا ووطننا الحبيب، ولعل أبرز هذه القيم هي الوحدة وفن مشاركة التجارب، فلا تتردد بقضاء اليوم الوطني في منتجعنا، والاحتفال بهذا اليوم المميز برفقة أحب الناس إليك.

لطالما سعدنا في منتجع شاطئ الدانة باستضافة العائلات، لنساهم بشكلٍ ما في منحهم لحظاتٍ لا تُنسى، ولنحتفل معهم بأغلى ما يملكون. كما نحرص دوماً على استمتاعهم بكل تجربة يخوضونها سوياً كعائلةٍ مترابطة، فللسعادة طعمٌ آخر عندما نتقاسمها مع من نحب. لذا لا تتردد بالانضمام إلينا في عطلة نهاية الأسبوع لتحتفل باليوم الوطني وتعيش لحظاتٍ لا تُقدر بثمن برفقة عائلتك ومن تحب، فهذا هو المعنى الحقيقي للاحتفال بمملكتنا.. الاحتفال سوياً والوقوف بجانب بعضنا البعض دوماً.

منتجع شاطئ الدانة: ملاذك في كل احتفال

لنمنحك عطلة يومٍ وطني لا تُنسى، نقدم لك في منتجع شاطئ الدانة عرضاً لا يُقاوم لليوم الوطني والذي سيُتيح لك فرصة الاستمتاع بأفضل وأفخم مرافقنا بما فيها: المسابح الخاصة، وشاطئ السيدات الخاص، والمنتجع الصحي ومقهاه بأجوائه المريحة للأعصاب، وتفاصيل فللنا الخاصة الرائعة، والكثير الكثير… كل هذا لنُعبر عن اعتزازنا بمملكتنا معاً. لتستفيد من العرض، احجز ليلتين من 21 إلى 23 سبتمبر مُستخدماً رمز العرض:” NDAY15” ومن ثمّ احصل على خصم فوري بقيمة 15% بحيث تبدأ الأسعار من 2805 ريال سعودي.

أضف مزيداً من البهجة على يومك وتلذذ بتناول أشهى المأكولات من بوفيه الصياد وسط جمال الطبيعة الخلّابة لمنتجعنا. تأمل غروب الشمس وتدافع الأمواج على الشاطئ بينما تحظى بوجبةٍ لا تُوصف مع من تحب.  أعددنا في هذه الوليمة التقليدية مجموعة من أشهى المأكولات المحلية، والحلويات التقليدية، والأطعمة العالمية، التي أُعدت كلها على يد فريق طُهاة منتجع شاطئ الدانة، تلذذ بأشهى الأطباق، مثل: الدجاج البرياني، والأوصال المشوية، والهريسة اللبنانية بلحم الضأن، وغيرها الكثير. لا تُفوّت فرصة التنعم بمرافقنا الفاخرة، والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، والسماء الزرقاء، بالإضافة إلى منتجعنا الصحي المتخصص، والمسابح الخاصة… كل هذا النعيم لك ولمن تحب

عطلة عائلية بامتياز

لا تنسَ أن هذا الاحتفال هو احتفالٌ لكل العائلة! لذا نرغب أن يحظى كل فرد من أفراد عائلتك دون استثناء بوقتٍ مُمتع فمن المؤكد أن هذه عطلة مميزة ولا يمكن تفويتها. هل أنت متحمس لمعرفة ما أعددناه لتسلية عائلتك؟! حسناً، لقد أعددنا برنامجاً خاصاً ومتكاملاً للعائلات التي ستشاركنا احتفالنا باليوم الوطني، بحيث نضمن أن جميع الفعاليات ستكون مُسلية وستبث الحماس في أنحاء المنتجع طوال العطلة!

لأحبابنا الأطفال، نظّمنا أنشطةً في منطقة الفن زون مثل: تحدي التعلق بقوة، وفعاليات الرسم والتلوين، واللعب بالسلايم المصنوع يدوياً، وعرض المتحولين والتماثيل البشرية والكرسي الخفي. هذه الأنشطة التفاعلية ستبدأ تمام الساعة 6 مساءً وستستمر حتى 10 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع، مما سيعطي أطفالك مجالاً للاحتفال بينما تستمتع أنت أيضاً بوقتك في أجواء الرفاهية التي نقدمها لك في منتجع شاطئ الدانة

استغل هذه العطلة أحسن استغلال

في منتجع شاطئ الدانة، لن تسترخي بمشاهدة المناظر الجميلة فحسب، بل ستترنم مع صوت أمواج بحر العرب الهادئة وتستشعر أشعة الشمس الدافئة بينما تُداعب بشرتك، كما ستقضي عطلتك الأسبوعية مُحتفلاً بمملكتنا العظيمة برفقة من تحب. لا ريب أن منتجع شاطئ الدانة هو مكانك المثالي لتحظى بعطلةٍ كلها رفاهية ومتعة. تحت أشعة شمس أواخر الصيف الدافئة، انغمس بالجمال المحيط بك… تناول وجبةً شهية، واستمتع بلحظاتٍ هادئة، وأنشطةٍ ممتعة برفقة أغلى الناس على قلبك، بينما تشاركنا الاحتفال بوطننا. لمَ لا نصنع معاً ذكريات لا تُنسى أثناء احتفالنا باليوم الوطني هذا العام؟ لا تتردد في تلبية دعوتنا!

أسرع واحجز إقامتك الآن للاحتفال باليوم الوطني السعودي طوال عطلة نهاية الأسبوع، واحصل على خصم 15% عند حجز ليلتين أو أكثر! للحجز من موقعنا اضغط هنا أو اتصل بنا على الرقم  0138999900

ملاحظة: هذا العرض لا يشمل فلل الرويال

0 replies on “احتفل معنا باليوم الوطني السعودي في منتجع شاطئ الدانة”

لووباجوون


حديقة مائية نسائية

سيحصل جميع ضيوفنا على 4 تذاكر مجانية عن كل ليلة لدخول حديقة لووباجوون

تحتوي لووباجوون على أكثر من 10 مناطق جذب ممتعة بالإضافة إلى شاطئ نسائي خاص

تقع الحديقة في نفس المكان الذي يقع فيه منتجع شاطئ الدانة

يمكنك الاستمتاع باللعب طوال اليوم ، أوقات عمل الحديقة من 2 حتى 9 مساءً

لزيارة موقع لووباجوون احجز فيلتك


العودة إلى جميع المدونات



تابعنا على الإنستقرام

Instagram Dana Beach Resort